مكتبة الفيديو

خلال إستضافته على موجات إذاعة “موزاييك”: راشد الخياري يدلي بمعطيات جديدة حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها البلاد (فيديو)

 

قال مدير موقع الصدى، الإعلامي راشد الخياري خلال إستضافته اليوم الأربعاء 26 ديسمبر 2018، عبر موجات إذاعة “موزاييك أف أم”، إن الوضع في البلاد قد وصل لمراحل خطيرة للغاية، وفق تعبيره.

و أضاف خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “أحلى صباح”، و الذي يقدمه الإعلامي نوفل الورتاني، أن كل المؤشرات التي رافقت عملية حرق الصحفي عبد الرزاق زرقي في القصرين، تؤكد أن الأمر مُدبر و مُخطط له بعناية فائقة، لافتا النظر إلى عملية تلقين الصحفي خلال التصوير معه قبل حرقه بدقائق و كذلك التحضير لعمليات عُنف ممنهجة، إضافة لتقاطع كل ذلك مع السياق العام الذي تعيشه البلاد مؤخرا و حجم التآمر الخارجي و الداخلي الكبيرين على أمن و إستقرار البلاد.

و أبرز الخياري أيضا حصوله على معلومات دقيقة تُفيد بوقوع تخطيط في إحدى مقاهي العاصمة قبل أيام لعمليات عنف ممنهجة تندرج ضمن الصراع القائم بين قصري قرطاج و القصبة، كما حذر الخياري التونسيين من الإنسياق وراء دعوات الفتنة و التخريب و التي يُراد منها هدم سقف الوطن على الجميع.

أترك تعليقا

تعليقات

عن الكاتب

راشد الخياري

راشد الخياري مدوّن و إعلامي تونسي ولد في 3 أفريل 1983، مؤسس و مدير موقع الصدى.نت الإخباري الذي إنطلق في 14 جانفي 2013، ناشط في عدد من الصفحات التونسية و العربيّة، أسّس مؤسسة الصدى الإعلامية في 29 جويلية 2015 بجناحيها الإلكتروني و الورقي.

%d مدونون معجبون بهذه: